ايتايبايمزايا النفط مغمورة محولما هي فئة الأداء

  • وقت الافراج:2024-04-27 17:15:15
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:381
  • وصف سريع:

    ايتايباي,تحليل الأعطال الشائعة من النفط مغمورة المحولات :محول الكهرباءايتايبايفقدان الحديد محول يتكون من مستويين . واحد هو التخلف

محتوى المقال

تحليل الأعطال الشائعة من النفط مغمورة المحولات :

محول الكهرباء

ايتايبايفقدان الحديد محول يتكون من مستويين . واحد هو التخلفية الخسارة , عندما التيار المتردد الدوائر وفقا للمحول , وفقا للمحول الفريت المغناطيسي الأساسية خط الاستشعار عن بعد من السمت والحجم مع التغيير , بحيث البنية الجزيئية الأساسية الفريت بعضها البعض , والإفراج عن الطاقة , ومن ثم فقدان جزء من الطاقة الكهرومغناطيسية , وهذا هو , التخلفية الخسارة . والآخر هو دوامة الضياع عند المحول يعمل .

محول من النوع الجاف الضوضاء تشتت

ساساندراتجنب إصلاح بطريق الخطأ تلف العزل : محول الكهرباء إصلاح الأساسية , ينبغي إيلاء اهتمام خاص للحفاظ على الملف اللولبي أو العزل غلاف للماء , إذا كان هناك خدش الضرر , والتعامل معها بشكل صحيح .

محول الكهرباء مصممة وفقا لخطة حماية درجة الحرارة , جزءا لا يتجزأ من أجزاء من ارتفاع ( منخفض ) ضغط الملف اللولبي المواد طبقة المدلى بها في مكان واحد ملموسة يتم توفيرها مع قناة التهوية الطولية , والتي يمكن أن تكون مجهزة مع تبريد الهواء نوع الجهاز ( تبريد مروحة الطرد المركزي ) .

قبل وبعد أخذ العينات , واستخدام نظيفة أو لا شعر الكتان , أخذ العينات حول الفم نظيفة .


ايتايبايمزايا النفط مغمورة محولما هي فئة الأداء



اختيار حجم صغير جدا من محول الكهرباء , محول على المدى الطويل سوف يسبب الحمل الزائد , من السهل تدمير الآلات والمعدات . ولذلك , وليس مناسبة كبيرة جدا أو صغيرة جدا .

طريقة اختيار نوع الحماية الجافة اختبار المحولات

القدرة و الجهد التشغيل المختلفة , محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع , والقدرة هي عادة أقل من كيلو فولت أمبير , الجهد التشغيل هو أقل من كيلو فولت ولكن أيضا ضمان KV الفولطية . النفط مغمورة المحولات عادة ما تستخدم في معدات التوزيع .

الخدمة الأولى KV & Plusmn ; لا تحميل تصنيف الجهد ؛ جزء من دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة هي التي شنت في راتنج الفينول العازلة ورقة اسطوانة , اسطوانة ورقة العازلة هي التي شنت على الإطار الخشبي , التشغيل الفعلي الروك متصل مع تحريك دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة حسب الخشب العازلة قضيب . فائدة نموذج يتعلق تحميل الحنفية مبدل الطاقة , التي تتألف من ورقة العزل برميل من التبديل إمدادات الطاقة , وعزل الحد .

في ظل الظروف العادية من العملية الفعلية من النفط مغمورة محول خط , على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تتعهد , في غضون أسبوع واحد من عملية ربط الشبكة ,ايتايبايالنفط مغمورة محول تفكيك الصورة, وتشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تحسين نطاق التفتيش على سلامة المحولات والعثور على جميع المشاكل الصعبة , ينبغي على الفور التواصل مع موظفي المشروع على الفور , والاتصالات , لضمان موثوقية المعدات , عملية مستقرة .

الترباس أو الخيط الخارجي تسرب النفط الأنابيب


ايتايبايمزايا النفط مغمورة محولما هي فئة الأداء



الاهتزاز التخميد جهاز التأريض قطعة يحل مشكلة تعديل اتصال ثابت بين النحاس قطعة من جهاز التأريض و محول من النوع الجاف , الأصلي التذبذب من محول من النوع الجاف يمكن نقلها إلى المعدن في الخرسانة من خلال حجب قطعة , مما تسبب في انخفاض وتيرة الضوضاء .

تصميم العلامة التجارية عملية تصنيع المحولات الجافة

عندما انتاج الطاقة من محول P يساوي مدخلات الطاقة P , وكفاءة ETA . ما يعادل ذلك , محول لن يسبب أي خسارة . ولكن في الواقع هذا النوع من المحولات لا . محول الطاقة الكهرومغناطيسية دائما يسبب خسارة , مثل فقدان النحاس والحديد الخسارة . فقدان النحاس يشير إلى فقدان محول لفائف الناجمة عن عدد من المنعطفات . عندما تدفق كهربائي محموم حسب عدد لفات من لفائف , جزء من الطاقة الكهرومغناطيسية يمكن أن تتغير إلى مصدر الطاقة و تضيع . لأن الملف اللولبي لفائف النحاس الأساسية عادة مع طبقة عازلة , لذلك يسمى النحاس الخسارة .

بعد ساعة من عدم تحميل اختبار تشغيل غير طبيعي , فإنه يمكن نقلها إلى عملية التحميل وينبغي أن تصنف تدريجيا من ٪ , ٪ , ٪ إلى رفع الأحمال .

ايتايبايفي كامل عملية نقل الطاقة الكهرومغناطيسية في نظام امدادات الطاقة , والجهد الناتج من فقدان الطاقة يجب أن يكون سببه جزء من الخسارة ,ايتايبايمحول الكهرباء تقرير الاختبار, في نقل نفس انتاج الطاقة من فقدان الجهد والجهد في نسبة عكسية , وفقدان الطاقة والجهد الناتج في نسبة عكسية من متر مربع . باستخدام محول لرفع الجهد ,ايتايباي35kv محول من النوع الجاف, والحد من إغلاق الضرر .

سبب سوء الختم , ختم مربع حافة غطاء الجهاز العام هو اختيار حمض قاعدة مقاومة المطاط عصا أو لوحة من المطاط الختم , يمكن أن يؤدي إلى تسرب النفط المشتركة الفشل .

في حالة حساب كامل عملية تصفية موجة من النفط مغمورة المحولات باستخدام طريقة القيمة العددية , ونحن عادة تقسيم النفط مغمورة المحولات إلى عدة وحدات , و الدقة التي تم الحصول عليها من خلال جمع ما يعادل سلسلة الإنترنت امدادات الطاقة الدوائر النفط مغمورة المحولات يمكن أن تلبي تماما متطلبات المشروع الفعلي .

ویلسونمعلومات المنتج الأخرى
  • برازيلياZhonglian مصعد كهربائيالتركيب الكيميائي وخصائصه

    برازيلياZhonglian مصعد كهربائيالتركيب الكيميائي وخصائصه

  • برازيلياثلاثي الأبعاد منصة رفع مطحنةنقطة التجميد عرض خاص جديد

    برازيلياثلاثي الأبعاد منصة رفع مطحنةنقطة التجميد عرض خاص جديد

  • برازيليااستئجار منصة الرفعما هو المعنى العام للمواد القيمة

    برازيليااستئجار منصة الرفعما هو المعنى العام للمواد القيمة

  • برازيلياسبائك الألومنيوم رافعة هيدروليكيةقضايا ساخنة في الحياة

    برازيلياسبائك الألومنيوم رافعة هيدروليكيةقضايا ساخنة في الحياة

  • ماذا ؟المحولات الجافةالحديث عن عملية تقنية التحكم

    ماذا ؟المحولات الجافةالحديث عن عملية تقنية التحكم

  • سان سيفيرورفع الجدول ثابتاختر ما يحتاج إلى الاهتمام

    سان سيفيرورفع الجدول ثابتاختر ما يحتاج إلى الاهتمام

  • هوجوينالزاحف رفع منصة السيارةما هو سوء فهم معنى الحفاظ على القيمة

    هوجوينالزاحف رفع منصة السيارةما هو سوء فهم معنى الحفاظ على القيمة

  • ليستادالكهربائية الصغيرة منصة رفع هيدروليكيمليئة بالثناء

    ليستادالكهربائية الصغيرة منصة رفع هيدروليكيمليئة بالثناء

  • استدعى:تذكير: معلومات ايتايبايمزايا النفط مغمورة محولما هي فئة الأداء ، توفر لك ايتايبايمزايا النفط مغمورة محولما هي فئة الأداء من شركتنا ، وخدمة ايتايبايمزايا النفط مغمورة محولما هي فئة الأداء وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات ايتايبايمزايا النفط مغمورة محولما هي فئة الأداء ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية ايتايبايمزايا النفط مغمورة محولما هي فئة الأداء. ايتايبايمزايا النفط مغمورة محولما هي فئة الأداء أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في ايتايبايمزايا النفط مغمورة محولما هي فئة الأداء ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!